تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
محاكي الدائرة ل
الدوائر التناظرية ، الرقمية والمختلطة
وتصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور
تينا v12 عرض الشرائح تينا v12 عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
جناح تصميم TINA
البرمجيات قوية وبأسعار معقولة ل
  • التناظرية ، الرقمية ، MCU ، RF ، محاكاة رمزية
  • Spice، IBIS ، HDL و S- نماذج المعلمة
  • VHDL ، Verilog ، Verilog-A & AMS ، SystemC
  • مونت كارلو ، أسوأ حالة وتحليل الإجهاد
  • المحاكاة التفاعلية والرسوم المتحركة
  • الأدوات الافتراضية
  • تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عرض 3D
تينا v12 عرض الشرائح تينا v12 عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
محاكاة HDL مختلطة
  • VHDL ، فيريلوج ، SystemC
  • VHDL و Verilog Debugger
  • Verilog-A و Verilog-AMS
  • Spice و HDL في نفس الدائرة
تينا مختلطة HDL عرض الشرائح تينا مختلطة HDL عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
SMPS المحاكاة
  • تحليل سريع متعدد النوى
  • عدد كبير من أجهزة SMPS
  • العاصمة ، AC والتحليل عابر
  • بدء التشغيل ، إدخال وتحميل الخطوة
تينا SMPS عرض الشرائح تينا SMPS عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
متحكم محاكاة
  • محاكاة MCU في الدوائر الرقمية والمختلطة
  • عرافة ، ASM ، C ، Flowchart البرمجة
  • Hex، ASM، C، Flowchart Debugger
  • الموافقة المسبقة عن علم ، AVR ، ARM ، ST ، XMC ، 8051 ، على 1400 MCUs
تينا MCU عرض الشرائح تينا MCU عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
خيارات الترخيص المرنة
  • استخدام في المكتب والمنزل
  • استخدام بينما كنت المحمول
  • تراخيص المواقع التعليمية
  • تراخيص المواقع الصناعية
Tina Flexible Licensing slideshow Tina Flexible Licensing slideshow
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور متكامل
  • نظام تصميم متكامل تماما
  • Autoplacement و autorouting
  • جربر وخرج رمز G
  • تخطيط ثنائي الفينيل متعدد الكلور مرنة ، الضميمة
تينا ثنائي الفينيل متعدد الكلور عرض الشرائح تينا ثنائي الفينيل متعدد الكلور عرض الشرائح
تحميل تجريبي مجاني اشتري النسخة الكاملة
+ احصل على وصول مجاني إلى TINACloud
واجهة TINACloud
  • قم بتحميل تصميماتك على TINACLOUD
  • تشغيل في أي مكان على أي منصات
  • قم بتنزيل المشاريع من TINACloud إلى جهاز الكمبيوتر
TinaCloud عرض الشرائح TinaCloud عرض الشرائح
||

محاكي الدارات للدوائر التناظرية والرقمية والمختلطة وتصميم الكلور

محاكاة الدوائر غير المتصلة مع TINA

TINA Design Suite عبارة عن حزمة محاكاة قوية ومعقولة التكلفة وحزمة برامج تصميم PCB لتحليل وتصميم واختبار الوقت الفعلي للدوائر التمثيلية والرقمية و IBIS و HDL و MCU والدوائر الإلكترونية المختلطة وتخطيطات PCB الخاصة بهم. يمكنك أيضا تحليل SMPS ، RF ، والاتصالات و... دوائر الكتروضوئية إنشاء وتصحيح كود MCU باستخدام أداة المخطط الانسيابي المتكاملة ؛ واختبار تطبيقات متحكم في بيئة دائرة مختلطة. يمكنك تحليل دائرتك عبر أكثر من أوضاع تحليل مختلفة لـ 20 أو باستخدام أدوات افتراضية عالية التقنية من 10. قدم نتائجك في نوافذ الرسم التوضيحي المتطورة من TINA ، على الأدوات الافتراضية ، أو في الوضع التفاعلي المباشر حيث يمكنك حتى تحرير دائرتك أثناء التشغيل ، تطوير ، تشغيل ، تصحيح ، واختبار تطبيقات HDL و MCU. سيجد مهندسو الكهرباء أن TINA أداة سهلة الاستخدام وعالية الأداء ، بينما سيرحب المعلمون بميزاتها الفريدة لبيئة التدريب. انقر هنا لتحميل تجريبي مجاني للتقييم

محاكاة الدوائر الإلكترونية عبر الإنترنت مع TINACloud

مع محاكي الدوائر الإلكترونية TINACloud ، بالإضافة إلى الإصدارات القابلة للتثبيت ، يمكنك الآن أيضًا تحرير وتشغيل التصميمات التخطيطية الخاصة بك وتخطيطات PCB الخاصة بهم عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش والعملاء الرقيقين والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية والكتاب الإلكتروني القراء دون أي تثبيت. يمكنك... استخدم TINACloud في المكتب أو الفصل الدراسي أو في المنزل أو أثناء السفر وفي أي مكان في العالم به اتصال بالإنترنت. لفترة محدودة نقدم مجموعة مجانية من TINACloud مع جميع التراخيص الجديدة من TINA.
تعرف على المزيد حول TINACloud على www.tina.com/tinacloud

تطوير نموذج

كشركة برمجيات تتمتع بخبرة واسعة في مجال محاكاة الدوائر وباعتبارها شركة تقوم بترخيص برنامج محاكاة الدوائر لأكبر شركات أشباه الموصلات في العالم ، فإن DesignSoft لديها رؤية فريدة وخبرة في تطوير طرازات الأجهزة. برنامجنا وقدرة النمذجة... الدعم SPICEو VHDL و Verilog و Verilog-AMS و SystemC ونماذج الدوائر المختلطة للدوائر المتكاملة الحديثة. نقوم بإنشاء نماذج متوافقة مع بناء الجملة لـ TINA، PSpice، SIMetrix ، LTSpice والمحاكاة الأخرى. تشمل الأجهزة أجهزة Opamps وأشباه الموصلات المنفصلة (الثنائيات و MOSFETs و IGBTS وما إلى ذلك) SMPS ICs وبرامج تشغيل LED ومحولات AD و DA و Microcontrollers (ARM و PIC و AVR و XMC وما إلى ذلك). بصفتنا مطور برنامج TINA ، أحد أسرع أجهزة المحاكاة في السوق ، لدينا فهم عميق لخوارزميات المحاكاة التي تسمح لنا بتطوير نماذج أجهزة دقيقة وفعالة من حيث الوقت. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تطوير النماذج ، يرجى الاتصال بنا.

Spice محاكاة

تينا هي واحدة من الأقوى والأفضل تقارب Spice محاكاة في السوق. إنه يشتمل على بيركلي Spice و XSpice على أساس Spice المحركات ، ويدعم أكثر Spice لهجات مع معالجة متوازية ونماذج المترجمة مسبقا. بالإضافة إلى كبيرة Spice مكتبات المكونات... في TINA ، يمكنك إنشاء مكونات TINA جديدة من أي Spice دوائر فرعية ، سواء تم إنشاؤها بنفسك أو تم تنزيلها من الإنترنت أو الحصول عليها من قرص مضغوط للشركة المصنعة أو من أجزاء من المخططات ، تحولت إلى دوائر فرعية. تمثل TINA هذه الدوائر الفرعية تلقائيًا ككتلة مستطيلة ، ولكن يمكنك إنشاء أي شكل تريده باستخدام محرر الرموز التخطيطي في TINA. يمكنك أيضًا استخدام برنامج استخراج معلمات TINA لحساب معلمات النموذج من بيانات الكتالوج أو القياس ثم إضافة الأجهزة الجديدة إلى الكتالوج.

محاكاة ADC و DAC

تتضمن TINA طرازات لمحولات DAC و ADC الحديثة (SAR و Sigma-Delta) من المصنوعات الرائدة (الأجهزة التناظرية و Maxim Integated و Texas Intruments) بواجهة متوازية و SPI. يمكنك الآن إضافة نماذج IBIS لتحليل سلامة الإشارة. ملاحظة نمذجة ADCs و DACs عالية... تعد التعقيد ميزة فريدة من سمات TINA حيث إن عددًا قليلاً جدًا من البرامج الموجودة في السوق يمكنها محاكاة DACs و ADC الكاملة على الإطلاق.

VHDL ، Verilog ، دعم SystemC

تشمل TINA جميع لغات وصف الأجهزة التمثيلية والرقمية والمختلطة الرئيسية: VHDL و Verilog و Verilog-A و Verilog AMS و SysteC للتحقق من التصميمات في البيئات التناظرية والرقمية والتناظرية الرقمية المختلطة. يمكن أن تحتوي دوائرك على كتل HDL قابلة للتحرير من مكتبات TINA... و Xilinx أو مكونات HDL الأخرى التي أنشأتها بنفسك أو تم تنزيلها من الإنترنت. تقوم TINA بتجميع HDL في كود الآلة عالي الكفاءة أو يمكنك استخدام مكونات SystemC المترجمة مسبقًا لتحسين السرعة. يمكنك بحرية الجمع بين HDL و Spice وحدات الماكرو والمكونات التخطيطية TINA. كما يمكنك تحرير مصدر HDL لأي مكونات HDL ثم محاكاة ورؤية النتيجة على الفور. مع مصحح أخطاء HDL المضمّن ، يمكنك تنفيذ رمز HDL خطوة بخطوة ، وإضافة نقاط التوقف ، ونقاط المراقبة ، وعرض المعلومات المتغيرة والمزيد. بالإضافة إلى مكتبات المكونات الكبيرة في TINA ، يمكنك إنشاء مكونات TINA جديدة من دوائر HDL الفرعية.

متحكم (MCU) المحاكاة

يشمل TINA أيضًا مجموعة واسعة من وحدات التحكم الدقيقة (PIC ، AVR ، 8051 ، HCS ، ARM ، ST ، Arduino ، XMC) ، أكثر من أجزاء 1400 ، والتي يمكنك اختبارها وتصحيحها وتشغيلها بشكل تفاعلي في بيئة الدائرة المختلطة باستخدام محاكاة الدائرة. تسمح لك أداة تجميع MCU المضمنة بتعديل رمز أداة التجميع الخاصة بك ومشاهدة... النتيجة على الفور. يمكنك أيضًا برمجة وتصحيح وحدات MCU باستخدام أداة المخطط الانسيابي المدمجة أو في C ، باستخدام برامج التحويل البرمجي C الخارجية ومولدات الشفرات الأخرى ، بما في ذلك Microchip XC8 و MATRIX FLOWCODE و Infineon's DAVE for XMC & Arduino.

تصميم الدوائر مع التحسين

باستخدام أداة التحسين المدمجة في TINA ، يمكن تحديد معلمات الدوائر غير المعروفة تلقائيًا حتى تتمكن الشبكة من إنتاج قيم إخراج مستهدفة محددة مسبقًا ، الحد الأدنى أو الحد الأقصى. التحسين مفيد ليس فقط في تصميم الدوائر الإلكترونية ، ولكن أيضًا في التدريس... بناء الأمثلة والمشاكل. إنها أداة جيدة جدًا لتحسين النتائج التي يوفرها إجراء التصميم أو ضبط الدوائر العاملة بالفعل. يمكنك أيضًا تحسين دائرتك باستخدام أداة التصميم المدمجة في TINA مع معادلات التصميم التي يمكنك إضافتها إلى أي دائرة.

تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور متكامل

يتضمن TINA أيضًا برنامج مصمم PCB قوي. تحتوي وحدة التصميم الكاملة في TINA على كل الميزات التي تحتاجها لتصميم PCB المتقدم ، بما في ذلك PCB متعدد الطبقات مع طبقات من مستويات الطاقة المنقسمة ، وضع تلقائي قوي وميزة التشغيل التلقائي ، النسخ الاحتياطي وإعادة التوجيه ، يدوي و "متابعتي"... تتبع موضع ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، تعليق توضيحي للأمام والخلف ، تبديل للأبواب والبوابات ، مساحات للحفظ والإبقاء ، صب النحاس ، تخفيف حراري ، مروحة ، عرض 3D لتصميم PCB الخاص بك من أي زاوية ، إخراج ملف Gerber وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا استيراد طرز 3D Enclosure بتنسيقات قياسية للصناعة ، وتصور جنبًا إلى جنب مع تصميم PCB والطباعة في 3D.

قياسات في الوقت الحقيقي ومحاكاة مع الأدوات الافتراضية

بالإضافة إلى أدوات التحليل الكلاسيكية ، تتضمن TINA مجموعة واسعة من الأدوات الافتراضية: منظار الذبذبات ، مولد الوظائف ، المتر المتعدد ، محلل الإشارة / بودر ، محلل الشبكات ، محلل الطيف ، محلل المنطق ، مولد الإشارة الرقمية ، مسجل XY ، الكفاءة- ، المتوسط... القيمة والتردد متر. يمكنك استخدام هذه الأدوات الافتراضية لإجراء قياسات محاكية على دائرتك في TINA ، أو في حالة توصيل جهاز إضافي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتحويل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك إلى أداة اختبار وقياس قوية في الوقت الحقيقي وإجراء قياسات على دوائر حقيقية.

LabXplorer & TINALab II multifunction PC Instruments

TINA هو أكثر بكثير من مجرد محاكاة الدوائر مع الأدوات الافتراضية. باستخدام أدوات LabXplorer & TINALab II عالية السرعة للكمبيوتر ، يمكنك تحويل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك إلى أداة اختبار وقياس متعددة الوظائف قوية. أيهما تحتاج الصك المتعدد ،... ذبذبة ، محلل الطيف ، محلل المنطق ، مولد الموجي التعسفي ، أو مولد إشارة رقمية ، هو في متناول يدك بنقرة من الفأرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام TINALab II مع TINA لمقارنة نتائج المحاكاة والقياس كأداة فريدة لتطوير الدوائر واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ودراسة الإلكترونيات التناظرية والرقمية.

الأدوات التعليمية

تتضمن TINA أيضًا أدوات فريدة لاختبار معرفة الطلاب ومراقبة التقدم وإدخال تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام قدراتها التعليمية. مع الأجهزة الاختيارية ، يمكن استخدامه لاختبار الدوائر الحقيقية للمقارنة مع النتائج التي تم الحصول عليها من المحاكاة.... باستخدام أداة اللوح Live 3D ، يمكنك تلقائيًا إنشاء صورة 3D تشبه الحياة للوح اللوح. عندما تقوم بتشغيل TINA في الوضع التفاعلي ، تصبح المكونات مثل المفاتيح والمصابيح والأدوات وما إلى ذلك "حية" وستعمل على اللوح الافتراضي كما هو في الواقع. يمكنك استخدام هذه القدرة من TINA لإعداد وتوثيق التجارب المعملية. يمكنك أيضًا استخدام Flowchart Editor و Debugger المدمج لإنشاء وتصحيح كود MCU ، وتعلم وتعليم برمجة متحكم دقيق.

ماذا يقول عملاؤنا عن برنامجنا

أطلقنا برنامج Infineon Designer بنجاح بدعم من TINACloud كأداة للنماذج الأولية عبر الإنترنت تدعم عملائنا في اختيار المنتج المناسب لتطبيق محدد في وقت قصير جدًا. TINACloud سهل الاستخدام ، يعمل بدون تثبيت في أي متصفح ويب مستقر وسريع للغاية. إنه يخدم مجموعة تطبيقات Infineon الواسعة التي تتراوح من التصميمات إلى التصميمات المختلطة والإشارات اللاسلكية.


نوربرت امليج
مدير التسويق عبر الإنترنت ، Infineon Technologies AG

تينا v12 ما يقوله عملائناتينا v12 ما يقوله عملائنا

TINA SPICE هو محاكاة دائرة ممتازة. يتقارب بسرعة وله واجهة رسومية سهلة الاستخدام. لدى المهندسين الجدد منحنى تعليمي قصير جدًا عند استخدام هذه الأداة القوية.


آرثر كاي
تكساس إنسترومنتس ، مدير التطبيقات الخطية
الخطية عالية الأداء

تينا v12 ما يقوله عملائنا

لقد استخدمت العديد من "النكهات" المختلفة من Spice على مدار سنوات 25 الماضية. على مدى السنوات القليلة الماضية ، واستخدامي ل spice كانت نادرة. الحاجة إلى العودة وتعلم / تذكر كيفية استخدام أكثر من غيرها spice الأدوات هي عمل روتيني. تينا ، ومع ذلك فهي بديهية بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا تقريبًا للذهاب مرة أخرى. في تجربتي ، هي إلى حد بعيد أداة المحاكاة الأكثر سهولة وسهولة الاستخدام في السوق. إنه مثالي للمستخدم المبتدئ أو العرضي ولديه كل الإمكانيات التي يحتاجها المستخدم القوي.


مارك فورتوناتو
مدير رئيسي MTS والاتصالات و
مجموعة حلول السيارات ، مكسيم المتكاملة

تينا v12 ما يقوله عملائنا

لقد استخدمت العديد من أجهزة المحاكاة ، ولكن لا شيء سهل الاستخدام أو سريع مثل TINA. دعم TINA متعدد النواة وخوارزميات التقارب المعززة تجعل المحاكاة سريعة بذكاء. لقد قمت بتصميم نماذج CM و VM ومحولات في الوقت المناسب من كل طوبولوجيا - مثل الرنين و PWM وشبه الرنانة والمحاكاة كاملة في ثوانٍ استغرقت من قبل دقائق! يجعل الوضع التفاعلي لـ TINA والتحليل الرمزي والمترجمين والمعالجات وأدوات التصميم TINA أكثر قوة! استيراد PSpice نماذج بسلاسة!


جون رايس
مهندس تطبيقات الطاقة في شركة Texas Instruments

تينا v12 ما يقوله عملائنا

لقد درست الالكترونيات التناظرية على المستوى الجامعي ، باستخدام العديد من مختلفة Spice الواجهات الأمامية - لأنها كانت عبارة عن "مجموعة أوراق". على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك ، كانت TINA هي أداة التقاط وتحليل الدوائر المفضلة لدي لتدريس الكهرباء والعمل في المشروع وبعض التطبيقات المهنية. TINA بديهية في الاستخدام ، وداعمة في عملية تصحيح الأخطاء ، وتنتج نتائج بسرعة كبيرة. TINA لديها أدوات تحليل قوية تساعد في فهم تشغيل الدائرة. كما أن لديها طريقًا مباشرًا لتحقيق الدوائر. يعتمد طلابنا TINA كأداة متعددة الاستخدامات في السنة الأولى من التصميم الإلكتروني ويطبقونها خلال دورة شهاداتهم. إنه يمثل قيمة جيدة للغاية.


د. ت. ديفيد بيني
رئيس البحوث الهندسية
كلية الهندسة والبيئة العمرانية

تينا v12 ما يقوله عملائنا
ميرا - الجامعة التكنولوجية الروسية

قمت بتدريس الهندسة الكهربائية والإلكترونيات والتصميم بمساعدة الكمبيوتر (EDA) لأكثر من 40 سنوات في جامعة موسكو التكنولوجية (MIREA). في فصولي ، استخدمت العديد من البرامج لنمذجة الدوائر الإلكترونية - من إلكترونيات Workbench إلى OrCAD و SystemC. أنا واثق من أن TINA هو أفضل البرامج المتاحة لتدريس الهندسة الكهربائية والإلكترونيات. TINA لديها واجهة مستخدم رسومية ودية للغاية ، مع إعدادات بسيطة وإعداد المحاكاة. يتم تضمين جميع المعلومات حول الدائرة في ملف واحد ، ويتم إجراء عمليات المحاكاة بسرعة ودقة ، مع عرض النتائج ، وبالتالي يتقن الطلاب العملية بسهولة.


ألكين فلاديمير ألكساندروفيتش
دكتوراه في العلوم التقنية ، أستاذ
جامعة موسكو التكنولوجية (MIREA)

تينا v12 ما يقوله عملائنا

نحن نستخدم برنامج TINACloud في الفصول لدورات المراسلات لدينا. إنه سهل الاستخدام ، ويعمل على جميع المنصات ويوفر لطلابنا وصولاً سهلاً في أي وقت وفي أي مكان. باستخدام الطلاب TINACloud قادرون على مقارنة نتائج محاكاة الدائرة مع القياسات العملية التي أجريت في المختبر. هذا يجعل التعليم عن بعد والتعلم أكثر فاعلية لجامعتنا.


فرانسيسكا هيغيزي
مكتب التعليم والتعلم الرقمي ، مدير المكتب
جامعة udabuda ، بودابست

تينا v12 ما يقوله عملائنا
||

شركاؤنا

متاح كلا غير متصل وعبر الإنترنت
شعبية في كل من الصناعة والتعليم
يغطي كامل الإلكترونيات

اشتر TINA + TINACloud مجانًا

Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
CIRCUIT SIMULATOR FOR
ANALOG, DIGITAL & MIXED CIRCUITS
and PCB DESIGN
Tina v12 slideshow Tina v12 slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
TINA DESIGN SUITE
POWERFUL & AFFORDABLE SOFTWARE FOR
  • Analog, Digital, MCU, RF, Symbolic simulation
  • Spice, IBIS, HDL and S-parameter models
  • VHDL, Verilog, Verilog-A & AMS, SystemC
  • Monte-Carlo, Worst Case & Stress Analysis
  • Interactive simulation and animation
  • Virtual Instruments
  • PCB Design with 3D view
Tina v12 slideshow Tina v12 slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
Mixed HDL Simulation
  • VHDL, Verilog, SystemC
  • VHDL and Verilog Debugger
  • Verilog-A and Verilog-AMS
  • Spice & HDL in same Circuit
Tina Mixed HDL slideshow Tina Mixed HDL slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
SMPS Simulation
  • Fast multi-core analysis
  • Large number of SMPS devices
  • DC, AC and Transient Analysis
  • Startup, Input and load step
Tina SMPS slideshow Tina SMPS slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
Microcontroller Simulation
  • MCU simulation in digital and mixed circuits
  • Hex, ASM, C, Flowchart programming
  • Hex, ASM, C, Flowchart Debugger
  • PIC, AVR, ARM, ST, XMC, 8051, over 1400 MCUs
Tina MCU slideshow Tina MCU slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
Flexible Licensing Options
  • Use in office and at home
  • Use while you are mobile
  • Educational site licenses
  • Industrial site licenses
Tina Flexible Licensing slideshow Tina Flexible Licensing slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
Integrated PCB design
  • Fully integrated design system
  • Autoplacement & autorouting
  • Gerber and G-code output
  • Flexible PCB layout, Enclosure
Tina PCB slideshow Tina PCB slideshow
Download Free DEMO Purchase FULL version
+ get FREE TINACloud Access
TINACloud Interface
  • Upload your designs to TINACLOUD
  • Run anywhere on any platforms
  • Download projects from TINACloud to PC
TinaCloud slideshow TinaCloud slideshow
||

Circuit Simulator for Analog, Digital & Mixed Circuits and PCB Design

Offline Circuit Simulation with TINA

TINA Design Suite is a powerful yet affordable circuit simulator and PCB design software package for analyzing, designing, and real time testing of analog, digital, IBIS, HDL, MCU, and mixed electronic circuits and their PCB layouts. You can also analyze SMPS, RF, communication and optoelectronic circuits; generate and debug MCU code using the integrated flowchart tool; and test microcontroller applications in a mixed circuit environment. You can analyze your circuit through more than 20 different analysis modes or with 10 high tech virtual instruments. Present your results in TINA’s sophisticated diagram windows, on virtual instruments, or in the live interactive mode where you can even edit your circuit during operation, develop, run, debug and test HDL & MCU applications. Electrical engineers will find TINA an easy to use, high performance tool, while educators will welcome its unique features for the training environment. Click here to download free demo for evaluation

Online Circuit Simulation with TINACloud

With the TINACloud on-line circuit simulator, in additon to the installable versions, now you can also edit and run your schematic designs and their PCB layouts online on PCs, Macs, thin clients, tablets, smart phones, smart TVs and e-book readers without any installation. You can use TINACloud in the office, classroom, at home and while travelling, anywhere in the world that has internet access. For limited time we are offering a FREE bundle of TINACloud with all new licenses of TINA.
Learn more about TINACloud at www.tina.com/tinacloud

Model Development

As a software company with extensive experience in circuit simulation and as a company that licenses circuit simulator software to the largest semiconductor companies in the world, DesignSoft has a unique insight as well as experience in developing device models. Our software and modeling capability support SPICE, VHDL, Verilog, Verilog-AMS, SystemC models and mixed circuit models of modern integrated circuits. We create syntax compatible models for TINA, PSpice, SIMetrix, LTSpice and other simulators. Devices include Opamps, discrete semiconductors (diodes, MOSFETs, IGBTS etc.) SMPS ICs, LED drivers, AD and DA converters, Microcontrollers (ARM, PIC, AVR, XMC etc.) and more. As the developer of TINA, one of the fastest simulators on the market, we have a deep understanding of the simulation algorithms allowing us to advance accurate and time efficient device models. If you need model development services, please contact us.

Spice Simulation

TINA is one of the most powerful and best converging Spice simulator on the market. It includudes both Berkely Spice and XSpice based Spice engines, supports most Spice dialects with parallelised processing and precompiled models. In addition to the large Spice component libraries in TINA,you can create new TINA components from any Spice subcircuit, whether created by yourself, downloaded from the Internet, obtained from a manufacturer’s CD or from portions of schematics turned into subcircuits. TINA automatically represents these subcircuits as a rectangular block, but you can create any shape you like with TINA’s Schematic Symbol Editor. You can also use TINA’s parameter extractor program to calculate model parameters from catalog or measurement data and then add the new devices into the catalog.

ADC & DAC Simulation

TINA includes models for modern DAC and ADC converters (SAR and Sigma-Delta) of leading manufactures (Analog Devices, Maxim Integated and Texas Intruments) with parallel and SPI interface. Now you can add IBIS modells to analyse signal integrity. Note modeling ADCs and DACs of high complexity is a unique feature of TINA as very few software on the market can simulate complete DACs and ADCs at all.

VHDL, Verilog, SystemC Support

TINA includes all major analog, digital and mixed Hardware Description Languages: VHDL, Verilog, Verilog-A, Verilog AMS and SysteC to verify designs in analog, digital and mixed-signal analog-digital environments. Your circuits can contain editable HDL blocks from the libraries of TINA and Xilinx or other HDL components created by yourself or downloaded from the Internet. TINA compiles HDL into highly efficient machine code or you can use precompiled SystemC components for speed optimization. You can freely combine HDL and Spice macros and the schematic components of TINA. Also you can edit the HDL source of any HDL components then simulate and see the result instantly. With the built in HDL debugger you can execute the HDL code step-by-step, add breakpoints, watchpoints, display variable information and more. In addition to the large component libraries in TINA, you can create new TINA components from HDL subcircuits.

Microcontroller (MCU) Simulation

TINA also includes a wide range of microcontrollers (PIC, AVR, 8051, HCS, ARM, ST, Arduino, XMC), more then 1400 parts, which you can test, debug and run interactively in mixed circuit environment using circuit simulation. The built in MCU assembler allows you to modify your assembler code and see the result promptly. You can also program and debug MCUs with the built-in flowchart tool or in C, using external C compilers and other code generators, including Microchip XC8, MATRIX FLOWCODE, Infineon’s DAVE for XMC & Arduino.

Circuit Design with Optimization

Using TINA’s built-in Optimization tool unknown circuit parameters can be determined automatically so that the network can produce a predefined target output values, minimum or maximum. Optimization is useful not only in the design of electroniccircuits, but also in teaching, to construct examples and problems. It is a very good tool to refine the results provided by a design procedure or tune already working circuits. You can also optimize your circuit with the built in Design Tool of TINA working with Design Equations which you can add to any circuit.

Integrated PCB design

TINA also includes a powerful PCB designer software. The fully layout module of TINA has all the features you need for advanced PCB design, including multilayer PCB’s with split power plane layers, powerful autoplacement & autorouting, rip-up and reroute, manual and “follow-me” trace placement, DRC, forward and back annotation, pin and gate swapping, keep-in and keep-out areas, copper pour, thermal relief, fanout, 3D view of your PCB design from any angle, Gerber file output andmuch more. You can also import 3D Enclosure models in industry standard formats, visualize along with your PCB design and print in 3D.

Simulated & Real-time measurements with Virtual Instruments

In addition to the classic analysis tools, TINA includes a wide range of virtual instruments: Oscilloscope, Function Generator, Multimeter, Signal Analyzer/Bode Plotter, Network Analyzer, Spectrum Analyzer, Logic Analyzer, Digital Signal Generator, XY Recorder, Efficiency-, Average value- and Frequency meters. You can use these virtual instruments to make simulated measurements on your circuit in TINA or, if supplementary hardware is connected to your computer, turn your laptop or desktop computer into a powerful real-time test and measurement instrument and make measurements on real circuits.

LabXplorer & TINALab II multifunction PC Instruments

TINA is much more than a circuit simulator with virtual instruments. Using the LabXplorer & TINALab II high speed PC instruments you can turn your laptop or desktop computer into a powerful, multifunction test and measurement instrument. Whichever instrument you need multimeter, oscilloscope, spectrum analyzer, logic analyzer, arbitrary waveform generator, or digital signal generator it is at your fingertips with a click of the mouse. In addition TINALab II can be used with TINA for comparison of simulation and measurement results as a unique tool for circuit development, troubleshooting, and the study of analog and digital electronics.

Educational tools

TINA also includes unique tools for testing students’ knowledge, monitoring progress and introducing troubleshooting techniques using its educational capabilities. With optional hardware it can be used to test real circuits for comparison with the results obtained from simulation. With the Live 3D breadboard tool you can automatically build a life-like 3D picture of a solderless breadboard. When you run TINA in interactive mode, components like switches, LEDs, instruments, etc. become “live” and will work on the virtual breadboard just as in reality. You can use this capability of TINA to prepare and document lab experiments. You can also use the integrated Flowchart Editor and Debugger to generate and debug the MCU code, learning and teaching microcontroller programming.

Tutorial Videos (click here for more)

WHAT OUR CLIENTS SAY ABOUT OUR SOFTWARE

We successfully launched Infineon Designer powered by TINACloud as an online prototyping tool supporting our customers in selecting the right product for a defined application in a very short time. TINACloud is easy to use, runs without installation in any WEB browser extremely stable and fast. It serves Infineon’s broad application portfolio ranging from power to mixed-signal and RF designs.


Norbert Imlig
Online Marketing Manager, Infineon Technologies AG

Tina v12 what our clients sayTina v12 what our clients say

TINA SPICE is an excellent circuit simulator. It converges quickly and has an intuitive graphical interface. New engineers have a very short learning curve when using this powerful tool.


Arthur Kay
Texas Instruments, Linear Applications Manager
High Performance Linear

Tina v12 what our clients say

I have used many different “flavors” of Spice over the past 25 years. Over the last several years, my use of spice has been infrequent. Having to go back and relearn/recall how to use most spice tools is a chore. Tina, however is so intuitive that it takes virtually no time to get going again. In my experience it is, by far, the most intuitive and easy to use simulation tool on the market. It is ideal for the novice or occasional user AND it has all the capability a power user would need.


Mark Fortunato
Senior Principal MTS, Communications and
Automotive Solutions Group, Maxim Integrated

Tina v12 what our clients say

I’ve used many simulators, but none as easy to use or as fast as TINA. TINA’s multi-core support and enhanced convergence algorithms make simulation blazingly fast. I’ve modeled CM, VM, adaptive on-time converters of virtually every topology – resonant, PWM and quasi-resonant and simulations complete in seconds that previously took minutes! TINA’s interactive mode, symbolic analysis, interpreter, wizards, and design tools make TINA even more powerful! Import PSpice models seamlessly!


John Rice
Power Applications Engineer at Texas Instruments

Tina v12 what our clients say

I have taught analog electronics at university level, using many different Spice front-ends – since it was a ‘deck of cards’. Over the last decade or so TINA has been my preferred circuit capture and analysis tool for electrical teaching, project work and some professional applications. TINA is intuitive to use, supportive in the process of correcting errors, and produces results very quickly. TINA has powerful analysis tools which assist in the understanding of circuit operation. It also has a very direct route to circuit realization. Our students adopt TINA as a versatile tool in their first year of electronic design and apply it throughout their degree course. It represents very good value.


Dr. T. David Binnie
Head of Engineering Research
School of Engineering and the Built Environment

Tina v12 what our clients say
MIREA – Russian Technological University

I have taught electrical engineering, electronics and Computer-Aided Design (EDA) for more than 40 years at Moscow Technological University (MIREA). In my classes I have used numerous programs for modeling electronic circuits – from Electronics Workbench to OrCAD and SystemC. I am confident that for teaching electrical engineering and electronics TINA is the best software available. TINA has a very friendly graphical user interface, with simple settings and setup of simulations. All information about the circuit is enclosed in a single file, simulations are performed very quickly and accurately, with results displayed, so the process is easily mastered by students.


Alekhin Vladimir Alexandrovich
Doctor of Technical Sciences, Professor
Moscow Technological University (MIREA)

Tina v12 what our clients say

We use the TINACloud program in classes for our correspondence courses. It is easy to use, works on all platforms and provides our students with easy access anytime and anywhere. Using TINACloud students are able to compare circuit simulation results with practical measurements conducted in laboratory. This makes long distance teaching and learning much more effective for our university.


Franciska Hegyesi
Office of Digital Teaching and Learning, Office Director
Óbuda University, Budapest

Tina v12 what our clients say
||

Our Partners

Available both Offline and Online
Popular both in Industry and Education
Covers the Entire Electronics

Buy TINA+ FREE TINACloud Access